Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /var/www/vhosts/greenhoney.eu/htdocs/Bienen/Imkerei/FranksImkereiAR.php:5) in /var/www/vhosts/greenhoney.eu/htdocs/Bienen/Imkerei/FranksImkereiAR.php on line 25
المنحلة البيولوجية Green-Honey، تربية نحل تقليدية صديقة للبيئة

    البيولوجي هو الأفضل

Shop
German German German Start
للأسئلة و التواصي
´Green Honeys
من أخبار العم فرانك
اختيار
أنواع العسل
عسل الفطور
أعسال متنوعة
:Honig Links
> عسل الروبينيا  .
> عسل الزيزفون  .
> عسل دوار الشمس  .
> عسل السلجم  .

> الخلنج الاسكتلندي  .
> القنطريون العنبري  .
> عود الذهب  .
> أعشاب برية  .

> الحنطة السوداء  .
> عسل الغابة  .
> عسل الفاسيليا من  .
:Pin Bord

Bees Bees Bees
Bees Bees Bees
Start Bees Bees Bees



منحلة Green-Honey، تربية نحل و إنتاج عسل منذ 25 عاماً.

قبل الزراعة الحديثة كانت كل المناحل صديقة للبيئة، اليوم يضمن الختمُ البيولوجي و حُبُنا للطبيعة ممارسةَ المنحلة الصديقة للبيئة، خبرة نحالينا الطويلة تضمن جودة العسل الممتازة.


*منحلة بيولوجية = البلاستيك الرخيص ممنوع! حباً بنحلنا و بالطبيعة نستخدم في صناديق خلايا النحل فقط خشباً صديقاً للبيئة من الغابات المَحَلِية، الخشب هو المادة التقليدية لبناء بيوت النحل و نحن ندعم بذلك اقتصادَ غاباتٍ قائماً على التطور الطبيعي للغابة كنظام بيئي و نساهم في حماية المُجمَعات الإحيائية المميزة مثل تجمعات الشجر المعمر و أماكن تعشيش الطيور و الأحراش النادرة.

*منحلة بيولوجية = فقط أقراص من شمع طبيعي نظيف : النحل يعيش على أقراص الشمع الطبيعية و يجدد كل سنة بناء القسم الأكبر من أقراصه، الأقراص من العام الماضي تُصهَر و تُصَب على شكل أقراص ابتدائية يقوم النحل بمطها (إكمال بنائها) أو شموع فخمة للإضاءة خاصة لشجرة عيد الميلاد 🎄، بذلك تخزن نحلاتنا العسل كل عام في أقراص جديدة و نظيفة، أما الأقراص من الشمع الغريب أو البلاستيك فهي ممنوعة.



*منحلة بيولوجية = فقط نحل مَحَلِي (بلدي) متكيف مع بيئة المنطقة : نحن نربي فقط نحل المنطقة الذي يتكيف مع ظروفها الطبيعية و يمضي فصل الشتاء البارد دون مشاكل. نقل نحل شمال ألمانيا إلى التيرول (Tirol) في جنوب النمسا أو إلى حوض البحر المتوسط له إيجابيات و يعطي قطفة أفضل في العام القادم. لكن هذه الاستراتيجيات الحديثة برأينا ليست صديقة للبيئة.

*منحلة بيولوجية = تغذية النحل فقط بسكر بيولوجي : العسل و خاصة القاتم اللون منه غير صحي للنحل في الشتاء، لأنه يسبب له الإسهال في الشتاء و يصل بالتالي ضعيفاً إلى الربيع، لهذا نقوم بعد انتهاء قطف العسل بتغذية نحلنا بالسكر، و حسب مشروعنا البيولوجي نغذي النحل فقط بسكر بيولوجي و إذا أمكن من إنتاج مَحَلِي. التغذية بسكر بيولوجي تكلف ثلاثة أضعاف تغذية النحل بسكر عادي.


*منحلة بيولوجية = عناية بصحة النحل و تجنب بقايا المواد الغريبة : الإجراءات العلاجية لا بد منها للحفاظ على صحة النحل، للعلاج نستخدم فقط حموض عضوية غير قوية مثل حمض النمل و حمض اللبن و التي لا تترك أي آثار في الشمع أو العسل، و من أجل الأمان يُجرَى العلاج بهذه المواد فقط بعد الانتهاء من قطف العسل، أما استخدام الأدوية الصُنعية كالمضادات الحيوية فهو ممنوع!

*منحلة بيولوجية = من النحال و إلى النحال. إذا كان القطفة عندنا جيدة نتشارك ذلك بسرور مع النحالين الآخرين، و العكس بالعكس فإذا كانت قطفتنا من عسلٍ ما قليلة فنشتري العسل من مناحل أخرى تلتزم بنفس شروطنا البيئية و البيولوجية، و لأننا نجري عندنا قسماً كبيراً من فحص جودة العسل فنستطيع في حال العسل المُشتَرَى أيضاً أن نضمن النوعية و نتأكد منها، أما الأعسال التي لا نعرف أصلها الجغرافي وَ سنة قطفها وَ من أي منحلة قادمة فهي مرفوضة عندنا، أيضاً تبادل العسل مع مناحل الهواة ممنوع.

*منحلة بيولوجية = مُرَخَصة و تُراقَب بشكل منتظم : المناحل البيولوجية في ألمانيا تُراقَب بشكل منتظم من قبل جهة مستقلة و تُفَتَش بشكل مفاجئ، بعد التفتيش يتم تمديد الترخيص البيولوجي (Bio-Zertifikat).

*جودة بيولوجية و تنفذ الكمية : لأن رئيس عملنا يتمتع بحاسة ذوق رفيعة نقدم لكم كل أنواع العسل مُصنَفة حسب فصول السنة و الأصل الجغرافي، و هكذا تجدون عندنا معروضاً متنوعاً لكن الكميات حسب الأنواع صغيرة، لبعض الأنواع نتلقَى تواصي مسبقة و لذلك تنفذ الكمية بعد وقت قصير من القطاف.

*منحلة بيولوجية يعني تربية نحل تقليدية صديقة للبيئة و مراعية لحقوق لحقوق النحل كنوع حيواني مع نوعية منتج عالية، و هذا يستحق الجهد الأكبر و الكلف الأعلى.